أخبار و أنشطة
فوز مدارس الإيمان بعدة جوائز في مسابقة وجدي أبو غربية للابداع الأدبي

 أعلنت الكلية الإبراهيمية عن أسماء الفائزين في فعاليات جائزة " وجدي أبو غربية للإبداع الأدبي لعام 2014" خلال حفل توزيع الجوائز في مبنى الكلية عصر يوم الخميس 24-4-2014، وقد كان لمدارس الإيمان مشاركات متميزة ونتائج باهرة خلال الحفل حيث تم تكريم أعضاء لجنة تحكيم المسابقة ومن بينهم أستاذ  اللغة العربية في مدارس الإيمان الأستاذ عماد الزغل من قبل السيدة نديرة أبو غزالة رئيس الكلية الإبراهيمية والسيد عدنان الحسيني   وزير شؤون القدس والأستاذ أمين الباشا مسؤول النشاطات اللاصفية في الكلية

وقد فازت مدارس الإيمان بالمراكز التالية:

  • المركز الأول في مسابقة   مناقشة كتاب "المفصل في تاريخ القدس" للكاتب عارف العارف فاز به الطالب أنس الزربا في الصف العاشر بجائزة مالية قدرها 1000 شيكل وقد أشادت اللجنة بحسن أدائه خلال المسابقة.

  • المركز الثاني في مسابقة بحث حول القدس، فازت بها الطالبة جود الحرباوي في الصف الحادي عشر علمي لقاء مشاركتها في بحث بعنوان " باب العامود" وفازت بجائزة مالية مقدارها 800 شيكل.

  • المركز الثالث في مسابقة أفضل عرض مسرحي فكاهي   من خلال مسرحية عنوانها " أزمة في باص" ، فاز به الطلاب باسل أحمرو (11 علمي) وأحمد طه، محمد زعترة، مهدي شعراوي، عبد الهادي الهندي، باسل درويش، ومحمد جبر في الصف الحادي عشر فرع علوم إنسانية، بجائزة مالية قدرها 700 شيكل

  • المركز الثالث في مسابقة عمل فيديو حول الكثافة السكانية في البلدة القديمة، فازت بها الطالبات ليلاس طهبوب ومريم أبو سرية (11 علوم انسانية) والطالبة جنان الدجاني في الصف الحادي عشر علمي، وفزن بجائزة مالية مقدارها 700 شيكل.  

  • المركز الرابع في مسابقة مناقشة كتاب " المفصّل في تاريخ القدس" ، فازت به الطالبة مجد عجالين في الصف التاسع  بجائزة مقدارها 600 شيكل.

وفي نهاية الحفل تم توزيع دروع على ممثلي المدارس الفائزة وكذلك جوائز ترضية للطلاب الذين شاركوا في المسابقة ولم يحالفهم الحظ بالفوز، وقد استلم مدير مدرسة الإيمان الثانوية للبنين الأستاذ جمال الباشا درع المدرسة فيما استلمت المربية إسلام أبو عفيفة درع مدرسة الإيمان الثانوية للبنات .

مبارك لجميع الفائزين والفائزات وحظاً أوفر لمن شاركوا ولم يحالفهم بالحظ بالفوز. ولا ننسى الشكر الجزيل لجميع القائمين على جائزة وجدي أبو غربية للإبداع الأدبي في الكلية الابراهيمية ونتمنى لهم التوفيق والتقدم.  

 

 

آخر تحديث : 27/4/2014