***
تعليمات التسجيل للطلبة المقبولين في مدارس الإيمان للعام الدراسي 2014/2015م :
1-
مراجعة مدير/ة المدرسة لاستلام استمارة التسجيل وتعبئتها من قبل ولي الأمر وإرفاق كافة الوثائق المطلوبة .
2-
دفع القسط المدرسي كاملاً في قسم المالية/الملاصق لمبنى مدرسة الإيمان الثانوية للبنين ، بعد توقيع إستمارة التسجيل من قبل مدير/ة المدرسة .
3-
يبدأ التسجيل اعتباراً من صباح يوم الثلاثاء
الموافق 18/3/2014م
ولغاية يوم الاثنين
الموافق 31/3/2014م
، ويفقد الطالب حقه في التسجيل بعد هذا التاريخ .
الوثائق المطلوبة :
1-
صورة عن شهادة الولادة .
2-
صور شخصية للطالب/ة عدد2
3-
تقرير طبي عن حالة الطالب/ة
4-
صورة عن هوية الأب او الام والملحق المسجل فيه اسم الطالب/ة
5-
شهادة الفصل الأول للعام الدراسي الحالي 2013/2014م
6-
شهادة وفاة الأب إذا كان الطالب/ة يتيماً
*** نعتذر من الطلبة الذين لم يجدوا أسماءهم على قوائم المقبولين
|
|