أخبار و أنشطة
نتائج القبول النهائية للعام الدراسي 2015/2014

 

 ***    تعليمات التسجيل للطلبة المقبولين في مدارس الإيمان للعام الدراسي 2014/2015م :

1-     مراجعة مدير/ة المدرسة لاستلام استمارة التسجيل وتعبئتها من قبل ولي الأمر وإرفاق كافة الوثائق المطلوبة .  

2-     دفع القسط المدرسي كاملاً في قسم المالية/الملاصق لمبنى مدرسة الإيمان الثانوية للبنين ، بعد توقيع إستمارة التسجيل من قبل مدير/ة المدرسة .  

3-     يبدأ التسجيل اعتباراً من صباح يوم الثلاثاء الموافق 18/3/2014م   ولغاية يوم الاثنين الموافق 31/3/2014م   ، ويفقد الطالب حقه في التسجيل بعد هذا التاريخ .  

  

الوثائق المطلوبة :

1-     صورة عن شهادة الولادة .  

2-     صور شخصية للطالب/ة عدد2  

3-     تقرير طبي عن حالة الطالب/ة  

4-     صورة عن هوية الأب او الام والملحق المسجل فيه اسم الطالب/ة  

5-     شهادة الفصل الأول للعام الدراسي الحالي 2013/2014م  

6-     شهادة وفاة الأب إذا كان الطالب/ة يتيماً  

 

*** نعتذر من الطلبة الذين لم يجدوا أسماءهم على قوائم المقبولين

 

آخر تحديث : 19/3/2014