أخبار و أنشطة
مدرسة الإيمان الأساسية للبنين تحتفل بيوم الطالب

قامت مدرسة الإيمان الأساسية للبنين بالاحتفال بيوم الطالب الأربعاء الموافق 6/5/2015 وذلك على محورين متوازيين حيث قامت المعلمتان إيمان عابدين وأماني غيث مشكورتين على جهودهما  بالتحضير لفعاليات هذا اليوم للصفين الثالث والرابع حيث اشتملت الفعاليات مجموعة من المسابقات الشيقة والفعاليات الرياضية المختلفة حيث شارك جميع الطلاب بطريقة مرتبة ومنظمة وحصل الجميع على جوائز رمزية .

وفي المحور الثاني تم التنسيق مع فرقة سمسم وزعتر للاحتفال مع طلاب الصفين الاول والثاني في ساحة ثانوية البنين حيث كان الاحتفال شيقا جدا وتفاعل الطلاب مع المهرجين في عرضهم لمسرحية عن احترام الوقت والإفادة منه وغرس بعض المفاهيم التربوية مثل احترام الآخر وغيرها وفي توزيع البلالين .

وفي هذا السياق لا ننسى أن نتقدم بشكرنا الجزيل اولا لمسؤول الصحة المدرسية السيد صالح الكرد على جهده ومساعدته ،  ولطاقم الهيئة التدريسية في مدرستنا على حسن التعاون مما أدى إلى إنجاح هذا اليوم كما نشكر طلابنا الكرام على حسن أدائهم والتزامهم وانضباطهم ولا ننسى شكرنا لإدارة مدرسة الإيمان الثانوية للبنين لسماحهم لنا باستخدام ساحتهم لفقرة المهرجين. والشكر موصول لقسم الصيانة  لمساعدتهم   التي ساهمت في إنجاح هذا اليوم.

 

آخر تحديث : 6/5/2015