أخبار و أنشطة
زيارة عدد من طلبة مدرسة الإيمان الثانوية للبنين إلى متحف فلسطين للتاريخ الطبيعي

ضمن النشاطات اللامنهجية لمختبر العلوم في مدرسة الايمان الثانوية للبنين, قامت مشرفة المختبر أ. رهام سموم باصطحاب عدد من طلاب صفوف التاسع والحادي عشر العلمي الى متحف فلسطين للتاريخ الطبيعي التابع لجامعة بيت لحم للمشاركة في بعض فعاليات "ايام العلوم في فلسطين" في محافظة بيت لحم في 24/11/2014 .و يعدّ برنامج "أيام العلوم في فلسطين" احتفالية للاتصال والتواصل في العلوم، كما يعتبر وسيلة لدعم عملية تعليم العلوم في المدارس الفلسطينية، ومساهمة في رفع نوعية تعليم العلوم ونشر الثقافة العلمية بشكل عام في المجتمع .
وقد شارك الطلاب في عدد من التجارب العلمية الممتعة, وتعرفوا على أنواع من الحشرات واللافقاريات والحيوانات المحنطة وغير المحنطة والتي تم جمعها من مختلف المناطق الفلسطينية, وتعرفوا على أنواع حديثة من المجاهر التي تستخدم لدراسة الحشرات المختلفة. وقد استمعوا لشرح من بروفسور مازن قمصية مدير المتحف.. وتعرفوا على بعض الطرق التي تستخدم في اعادة استخدام أو تدوير بعض المواد .
الطلبة المشاركون :
معتصم غيث, قصي قرش, أحمد فرهود, أحمد عموري, محمد النتشة, أنس الزربا, وعمر شايب من الحادي عشر العلمي.. وطه أبو خلف ,يزن يغمور, أحمد مشني ,ومحمد عقيلان من الصف التاسع .

آخر تحديث : 26/11/2014